يمكننا إتمام طلبك للتوصيل أو الاستلام فقط داخل الدول التي يسمح لنا فيها ببيع المنتجات. بإمكانك أن تختار إما توصيل المنتجات إلى عنوانك أو بتوفيرها في أحد متاجرنا لتقوم أنت باستلامها من هناك.
إذا اخترت توصيل المنتجات إليك، يرجى العلم بأن رسوم وأوقات التوصيل تتفاوت بحسب نوع المنتجات المطلوبة والخدمات التي اخترتها وعنوان التوصيل.
سنبذل قصارى جهدنا لتوصيل المنتجات إلى عنوانك التسليم التقديري الذي يُحدد في رسالتنا الإلكترونية التي تؤكد طلبك. إذا لم نتمكن من الالتزام بتاريخ التوصيل/ الاستلام، سنقوم بالاتصال بك بأسرع ما يمكننا لتحديد موعد تقديري آخر. سوف نخبرك متى سيكون الطلب جاهزاً للاستلام أو للتسليم في العنوان، حسب مقتضى الحال. إذا رغبت بالاستلام في أحد متاجرنا، عليك استلام الطلب خلال 7 أيام عمل من تبليغك بأن الطلب جاهز، وفي حال عدم استلام الطلب نحتفظ بحق إلغاء الطلب ودون الحاجة الى اي تبليغ، وإعادة المنتجات إلى مستودعاتنا و (إن لزم الأمر وكان ممكناً) رد المبلغ إلى البطاقة التي دفعت منها.
إذا اخترت التوصيل إلى عنوانك ولم يتواجد أحد في العنوان المحدد في وقت التوصيل، ستقوم شركة التوصيل بالاتصال بك لترتيب موعد توصيل آخر. يمكن ترك المنتجات لدى الغير (مثل ناطور العمارة أو الخادمة المنزلية) بتفويض صريح منك.
تنتقل المخاطر المتعلقة بالمنتجات التي تطلبها (بما فيها مخاطر فقدان و/أو تلف المنتجات) إليك عندما يتم توصيلها إلى عنوان التسليم المحدد في طلبك، أو بعد استلامها من متجرنا (وفق ما يكون مناسباً). في بعض الأحيان، قد يتأخر أو يُمنع توريد المنتجات التي طلبتها لأسباب تفوق سيطرتنا (مثل نقص المواد أو التأخر في الاستيراد أو ارتفاع الطلب عما هو متوقع). وفي مثل تلك الحالات، سنبذل قصارى جهدنا لإبقائك على علم بذلك إلا أننا لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك مقابل ذلك التأخير أو الإخفاق في التوصيل.